Hotline: Coming Soon

Barzan Palace Contracting & Cleaning

(0)
Follow
Something About Company

شركة  قلعة برزان للمقاولات والتنظيفات هي إحدى الشركات القطرية التي تأسست عام 2012م وهي واحدة من أفضل الشركات المحترفة والموثوقة في دولة قطر وتتمتع بخدمات متنوعة وتتميز بسمعه بارزة في الجودة النوعية والخبرة .

شركة قلعة برزان للمقاولات والتنظيفات تهتم بتوريد نوعيات عالية الجودة من مواد ومعدات النظافة التي تساعدها على تقديم خدماتها بأسلوب منظم مما أكسبها الثقة من أكبر عملائها وكبرى الشركات في مجالاتها المختلفة .. وإننا في قلعة برزان للمقاولات والتنظيفات نضمن لك أفضل خدمات النظافة والضيافة ورش المبيدات المثالية التي تعكس الصورة المشرفة التي تتمناها لعملائك وموظفيك .

وتتعامل الشركة مع مختلف القطاعات المدنية والحكومية وذلك من خلال إداراتها المتخصصة في خدمات التنظيفات العامة والضيافة والفندقة وخدمات توريد العاملة المدربة وغير المدربة وأعمال المقاولات والتشييد والصيانة والطلاء ومعالجة النفايات بأنواعها ومكافحة الحشرات والقوراض والآفات الضارة.

الشركة حاصلة على شهادة الايزو 9001 والايزو 13027 للتعقيم وتعقيم الاطعمة ، وشهادة وعضوية المركز البريطاني لعلوم التنظيف .

 

0 Review

Rate This Company ( No reviews yet )

Work/Life Balance
Comp & Benefits
Senior Management
Culture & Value

This company has no active jobs

Contact Us

Established in 1963 by virtue of the Law No (4), Qatar Chamber of Commerce & Industry (QCCI) is one of the oldest chambers in the GCC countries.

Contact Us

Qatar Chamber of Commerce & Industry
P.O BOX : 402 Doha , Qatar.
Telephone : +974 – 44559111
Email: info@qcci.org